شركة Dynaco الهيدروليكية المحدودة

المصدر الخاص بك للحصول على مضخة هيدروليكية الجودة وقطع الغيار

المبيعات والدعم الفنى
طلب اقتباس - Email
Select Language
English
French
Spanish
Arabic
الصفحة الرئيسية
منتجات
حول بنا
جولة في المعمل
ضبط الجودة
اتصل بنا
طلب اقتباس
منزل المنتجات

مضخة تفريغ سلسلة KP

شهادة
نوعية جيدة مضخة التروس G101 G102 للمبيعات
نوعية جيدة مضخة التروس G101 G102 للمبيعات
أريد أن أقول أن منتجاتك جيدة جدا. شكرا لك على كل اقتراحك ، والخدمة الجيدة أيضا.

—— هراوة

لقد فتشت الإنترنت والمنتديات المختلفة. في رسائل البريد الإلكتروني 2-3 التي قمت بإرسالها ، جمعت معلومات أكثر من كل تلك الرسائل مجتمعة. شكرا جزيلا.

—— أماندا جارسيا

ابن دردش الآن

مضخة تفريغ سلسلة KP

(10)
الصين مضخة تفريغ Kp35 Kp45 Kp55 Kp75 Kp1403 مصنع

مضخة تفريغ Kp35 Kp45 Kp55 Kp75 Kp1403

(KPseries) مضخة الرفع الهيدروليكية هي نوع من العناصر الهيدروليكية ذات الضغط العالي المستخدمة على نطاق واسع مع هيكل معقول ، وأداء عمل موثوق ، وسهولة الصيانة وما إلى ذلك. لقد تم اعتماد إنتاجنا بشكل رئيسي في شاحنة ... قراءة المزيد
2016-07-20 11:10:35
الصين مضخة تفريغ KP35B لـ شاحنة قلابة اليابان مصنع

مضخة تفريغ KP35B لـ شاحنة قلابة اليابان

KP35B بعد التثبيت المواصفات: مضخة هيدروليكية KP-35B المقدمة: يستخدم هذا المنتج بشكل رئيسي لشحنين من شاحنات التفريغ في النظام الهيدروليكي ، حيث أن مصدر طاقة أسطوانة الزيت الهيدروليكي يصب ، هناك صمام مناورة موحد ... قراءة المزيد
2016-06-12 14:16:17
الصين مضخة التروس KP55 لـ شاحنة قلابة مصنع

مضخة التروس KP55 لـ شاحنة قلابة

يتم تطبيق مضخات رفع الرفع Dynaco KP55 بشكل أساسي في النظام الهيدروليكي لشاحنة التفريغ 4-6 أطنان كمصدر الطاقة الهيدروليكية لأسطوانة الجرافة. اعتماد المواد من الحديد الزهر عالية القوة والتكنولوجيا المتقدمة من لوح... قراءة المزيد
2016-06-12 14:21:11
الصين مضخة تروس Kp75A لـ شاحنة قلابة مصنع

مضخة تروس Kp75A لـ شاحنة قلابة

كقوة هيدروليكية ، مضخة المضخة الهيدروليكية Dynaco kp75A تعتمد أساسًا في النظام الهيدروليكي لشاحنة التفريغ (للشاحنة 8t ). كونها مجهزة بالعمل مع داخل جسم القواد ، بحيث يمكن التحكم في رفع وإسقاط القمع بواسطة قضيب ... قراءة المزيد
2016-06-12 14:25:17
الصين مضخة تفريغ KP75B لشاحنة التفريغ اليابانية مصنع

مضخة تفريغ KP75B لشاحنة التفريغ اليابانية

معلومات أساسية نموذج رقم: KP75B Kp75B: لشاحنة 8t الضغط المتوسطة: النفط أسواق التصدير: العالمية معلومات إضافية العلامة التجارية: ISO9001: 2000 التعبئة: كرتون الأصل: نينغبو ، الصين رمز النظام المنسق: 841360 السعة ... قراءة المزيد
2016-06-12 14:29:24
الصين مضخة تفريغ KP1403A لشاحنة التفريغ مصنع

مضخة تفريغ KP1403A لشاحنة التفريغ

KP-1403A بعد التثبيت المواصفات: مضخة التروس الهيدروليكية KP-1403A مقدمة : يستخدم منتج Dynaco KP1403 series بشكل أساسي من أجل 10 - 20 طنًا من شاحنات التفريغ في النظام الهيدروليكي ، لأن مصدر طاقة أسطوانة الزيت ال... قراءة المزيد
2016-06-12 15:00:45
الصين مضخة التروس KP1403A-R لـ شاحنة قلابة مصنع

مضخة التروس KP1403A-R لـ شاحنة قلابة

تستخدم مضخة الرفع Dynaco KP-1403A-R بشكل أساسي لما يتراوح بين 10-20 طنًا من النظام الهيدروليكي لشاحنات التفريغ على الطراز الياباني ، وذلك بجانب مصدر طاقة أسطوانة الجرافة الهيدروليكية . المضخة تستخدم مواد الحديد ... قراءة المزيد
2016-06-12 14:43:46
الصين مضخة والعتاد KP1405A لـ شاحنة قلابة مصنع

مضخة والعتاد KP1405A لـ شاحنة قلابة

تستخدم مضخة الرفع Dynaco KP-1405A بشكل أساسي لما يتراوح بين 10-20 طنًا من النظام الهيدروليكي للشاحنات القلابة على الطراز الياباني ، وذلك بجانب مصدر طاقة أسطوانة الجرافة الهيدروليكية . المضخة تستخدم مواد الحديد ... قراءة المزيد
2016-06-12 14:46:45
الصين مضخة تفريغ KP1405A-R لشاحنة التفريغ اليابانية مصنع

مضخة تفريغ KP1405A-R لشاحنة التفريغ اليابانية

المواصفات: مضخة التروس الهيدروليكية KP-1405A-R مقدمة: يستخدم منتج المضخة Dynaco KP1405 بشكل أساسي لشاحنات التفريغ 10-20 طن في النظام الهيدروليكي ، حيث أن مصدر طاقة أسطوانة الزيت الهيدروليكي يصب ، هناك صمام مناو... قراءة المزيد
2016-06-12 14:49:34
الصين مضخة تفريغ KP1505A لشاحنة التفريغ اليابانية مصنع

مضخة تفريغ KP1505A لشاحنة التفريغ اليابانية

مضخة والعتاد KP1505A الإزاحة: 150 مل / ص الضغط المقدر: 80kgf / cm2 قدرة الأسلاك من رافعة صمام التحكم: 15KG كتلة مضخة الزيت: 38 كجم أقصى ضغط: 210 كجم / سم 2 نطاق درجة حرارة السائل: -20 درجة - 80 درجة نطاق لزوجة ... قراءة المزيد
2016-06-12 15:00:01
Page 1 of 1

Dynaco Hydraulic Co., Ltd.

Your source for quality hydraulic pump and parts

Sales & Support
Request A Quote - Email
Select Language
English
French
Spanish
Arabic
Home
Products
About Us
Factory Tour
Quality Control
Contact Us
Request A Quote
Home Products

KP Series Dump Pump

Certification
Good quality G101 G102 Gear Pump for sales
Good quality G101 G102 Gear Pump for sales
I want to say that your products very good. Thank you for all your suggestion, also good service.

—— Billy

I searched the internet and different forums. In the 2-3 emails you have sent I gathered more info than all of those combined. Thank you very much.

—— Amanda Garcia

I'm Online Chat Now

KP Series Dump Pump

(10)
China Kp35 Kp45 Kp55 Kp75 Kp1403 Kp1405 Kp1505 Dump Pump factory

Kp35 Kp45 Kp55 Kp75 Kp1403 Kp1405 Kp1505 Dump Pump

(KPseries) Lifting hydraulic gear pump is a kind of widely used high press hydraulic element with the reasonable structure, reliable working performance, and easily maintenance etc. Our production is mainly ... Read More
2016-07-20 11:10:35
China KP35B dump pump for Japan dump truck factory

KP35B dump pump for Japan dump truck

KP35B Installation Dimension Specification: KP-35B hydraulic gear pump Introduction: this series product is mainly used for 2 tons of dump trucks in hydraulic system, as the hydraulic oil cylinder pour power ... Read More
2016-06-12 14:16:17
China KP55 gear pump for dump truck factory

KP55 gear pump for dump truck

Dynaco KP55 lifting gear pumps are mainly applied in 4-6 tons dump truck hydraulic system as the hydraulic power source of bucket cylinder. Adopting the material of high strength casting iron and the advanced ... Read More
2016-06-12 14:21:11
China Kp75A gear pump for dump truck factory

Kp75A gear pump for dump truck

As a hydraulic power, Dynaco kp75A hydraulic gear pump is mainly adopted in the hydraulic system of dump truck (for 8t Truck). Being equipped with operating with inside of pimp body, so that the lifting and ... Read More
2016-06-12 14:25:17
China KP75B Dump pump for Japan Dump Truck factory

KP75B Dump pump for Japan Dump Truck

Basic Info Model NO.: KP75B Kp75B: for 8t Truck Pressure Medium: Oil Export Markets: Global Additional Info Trademark: ISO9001: 2000 Packing: Carton Origin: Ningbo, China HS Code: 841360 Production Capacity: 10... Read More
2016-06-12 14:29:24
China KP1403A Dump Pump for Dump Truck factory

KP1403A Dump Pump for Dump Truck

KP-1403A Installation Dimension Specification: KP-1403A hydraulic gear pump Introduction: Dynaco KP1403 series product is mainly used for 10 - 20 tons of dump trucks in hydraulic system, as the hydraulic oil ... Read More
2016-06-12 15:00:45
China KP1403A-R gear pump for dump truck factory

KP1403A-R gear pump for dump truck

Dynaco KP-1403A-R lift pump is mainly used for 10-20 tons of Japanese Style dump trucks hydraulic system,as the side of the hydraulic bucket cylinder power source.The pump uses high strength cast iron material. ... Read More
2016-06-12 14:43:46
China KP1405A gear pump for dump truck factory

KP1405A gear pump for dump truck

Dynaco KP-1405A lift pump is mainly used for 10-20 tons of Japanese Style dump trucks hydraulic system,as the side of the hydraulic bucket cylinder power source.The pump uses high strength cast iron material. ... Read More
2016-06-12 14:46:45
China KP1405A-R Dump Pump for Japan Dump Truck factory

KP1405A-R Dump Pump for Japan Dump Truck

Specification: KP-1405A-R hydraulic gear pump Introduction: Dynaco KP1405 pump product is mainly used for 10 - 20 tons of dump trucks in hydraulic system, as the hydraulic oil cylinder pour power source, there... Read More
2016-06-12 14:49:34
China KP1505A Dump Pump for Japan Dump Truck factory

KP1505A Dump Pump for Japan Dump Truck

Gear pump KP1505A Displacement: 150ml/r Rated Pressure: 80kgf/cm2 Capacity of wire from control valve lever: 15kg Oil pump mass: 38kg Maximum pressure: 210kg/ cm2 Liquid temperature range: -20 Degree - 80 ... Read More
2016-06-12 15:00:01
Page 1 of 1